عاش الدولي الأوروغوياني لويس سواريز لحظات عصيبة خلال نهائي كأس ملك إسبانيا بين فريقه برشلونة وإشبيلية بطل اليوروبا ليغ إثر تعرضه للإصابة.

وخرج سواريز مصاباً في الشوط الثاني من المباراة التي امتدت إلى الأشواط الإضافية لتزداد مصاعب برشلونة بعد طرد مدافعه الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إثر عرقلته للفرنسي كيفين غاميرو.

واضطر المدرب لويس إنريكي لإخراج سواريز ودفعه بلاعبه البرازيلي الشاب رافينيا فيما ظهر المهاجم الأوروغوياني يعاني بشدة لحظة استبداله.

وفي مقطع بثته القناة الرابعة الإسبانية، ظهر سواريز في مقاعد البدلاء وهو يتحدث مع زوجته صوفيا التي ساندته من مدرجات ملعب فيسنتي كالديرون شارحاً لها الإصابة التي تعرض لها ومطمئناً إياها بعدما شاهدته وهو يذرف الدموع لحظة خروجه.

ويحوم شك كبير حول إمكانية تعافي سواريز من الإصابة ولحاقه بمنتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في بطولة كوبا أميركا هذا الصيف بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسها في الولايات المتحدة الأميركية.

وكان برشلونة قد عوض خروجه المبكر من مسابقة دوري أبطال أوروبا واحتفظ بالثنائية المحلية فيما توج مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز بلقب هداف الليغا برصيد 40 هدفاً بالإضافة إلى فوزه بجائزة الحذاء الذهبي.

شاهد سواريز وهو يهاتف زوجته صوفيا بعد الإصابة:

&