شن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هجوما لاذعا على مالكي ناديي مانشستر يونايتد وآرسنال الانكليزيين، متهما إياهم بأنهم يركزون فقط على تحقيق الأرباح المادية بغض النظر عن تحقيق النادي نجاحات على أرض الملعب.

وقال أنشيلوتي: "لا أصدق ما حدث لمانشستر يونايتد وآرسنال، أرسين فينغر والسير أليكس فيرغسون قاما بعمل رائع خلال السنوات التي دربا فيها الفريقين".

وأضاف المدرب الإيطالي الذي سبق له العمل في إنكلترا حيث أشرف على تدريب تشيلسي "أعتقد أن الفارق الأن هو أن مالكي الناديين منعزلين في الولايات المتحدة الأمريكية وليسوا متحمسين لنجاح الفريق".

وتابع "كرة القدم تعتمد على عاملين مهمين وهما النتائج والأمور المالية، وأعتقد أن آرسنال ومانشستر يونايتد يركزان الأن فقط على الأمور المالية وتحقيق الأرباح".

واختتم المدرب الإيطالي الذي سيشرف على تدريب بايرن ميونيخ الألماني في الموسم المقبل "من الممكن أن يصل مانشستر يونايتد أو آرسنال إلى نهائي دوري الأبطال، لكن بالنسبة لأصحاب النادي هذا لا يهمهم لأنهم يريدون فقط الأرباح، بالنسبة لأندية أخرى مثل ميلان وريال مدريد فإن نتائج الفريق وتحقيق الألقاب هو المهم وليس الأموال فقط".

جدير بالذكر أن عائلة جليزر تملكت نادي مانشستر يونايتد منذ عام 2005، بينما استحوذ رجل الأعمال الأمريكي ستان كروينك على حصة أغلبية في أسهم ارسنال خلال السنوات الخمس الماضية.