&يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كافة أرجاء العالم نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا بين الجارين اللدودين ريال مدريد وأتلتيكو فيما يعمل مدرب الأخير دييغو سيميوني على تحفيز لاعبيه من خلال مقطع فيديو يخص الراحل لويس أراغونيس أسطورة الروخي بلانكوس.


حازم يوسف-إيلاف: ساعات قليلة تفصل عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم عن الموقعة الكروية المرتقبة بين الجارين اللدودين ريال مدريد وأتلتيكو في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.
&
وبلغ قطبا العاصمة الإسبانية نهائي دوري الأبطال إثر إطاحة ريال مدريد بخصمه مانشستر سيتي الإنكليزي من الدور نصف النهائي فيما واصل أتلتيكو مفاجآته المدوية في المسابقة القارية وأقصى بايرن ميونيخ الألماني بعد تجريد مواطنه برشلونة من اللقب القاري في دور الثمانية!
&
ومن أجل مواصلة أتلتيكو مدريد نجاحاته في "أمجد الكؤوس الأوروبية"، جّهّز المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني فيلماً قصيراً لتحفيز لاعبيه نفسياً ومعنوياً قبل مواجهة الفريق الملكي.
&
وأعدّ سيميوني مقطع الفيديو خصيصاً لموقعة دوري الأبطال إذ تضمن صوراً للمدرب الراحل لويس أراغونيس أسطورة أتلتيكو مدريد الذي حقق مع الروخي بلانكوس نجاحات لافتة كلاعب ومدرب علاوة على قيادته إسبانيا للتتويج بكأس الأمم الأوروبية عام 2008 على حساب ألمانيا بعد غياب لأكثر من أربعة عقود.
&
كما تضمن مقطع الفيديو الذي أعده سيميوني أشهر عبارات المدرب الإسباني الذي توفي عام 2014 عن عمر يناهز الـ75 عاماً وهي "النهائيات تُكسب ولا تُلعب" في إشارة إلى رغبة المدرب الأرجنتيني في الظفر بالبطولة القارية بغض النظر عن الطريقة والأسلوب.
&
ويستهدف سيميوني التركيز على إعداد لاعبيه نفسياً خاصة بعد فقدان اللقب القاري في عام 2014 لصالح ريال مدريد في نهائي العاصمة البرتغالية لشبونة حين كان يتقدم أتلتيكو مدريد بهدف نظيف حتى الوقت المحتسب بدلاً من الضائع قبل أن يتمكن مدافع الفريق الملكي سيرجيو راموس من تعديل الكفة برأسية متقنة من ركلة ركنية نفذها الكرواتي لوكا مودريتش.
&
وفرض هدف راموس على الفريقين الذهاب إلى الأشواط الإضافية التي تفوق فيها لاعبو ريال مدريد بالطول والعرض وأحرزوا خلالها ثلاثة أهداف في انهيار كامل لرفاق القائد غابي.
&
ومن أجل تخطي تلك اللحظات العصيبة، استعان سيميوني بفريق من الإخصائيين النفسيين الذين سيرافقون لاعبو أتلتيكو مدريد قبل نهائي دوري الأبطال فيما يعتزم المدرب الأرجنتيني عرض الفيلم القصير أثناء تواجد لاعبيه في الفندق قبل التوجه مباشرة إلى ملعب سان سيرو أين تقام المباراة النهائية لـ"أمجد الكؤوس الأوروبية".
&
ويطمح رفاق المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى الثأر من الفريق الملكي وإنهاء تفوق الأخير قارياً عبر التتويج باللقب "المستعصي" منذ سنوات طويلة.
&
ويسود أمل كبير داخل أوساط عشاق أتلتيكو مدريد في النجاح هذه المرة حيث أقصى الفريق في طريق وصوله إلى نهائي ميلانو خلال النسخة الحالية مرشحين من العيار الثقيل.