نفى مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب الدولي السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، انتقال موكله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يونيو القادم.

وقال رايولا في تصريحات لصحيفة "إكسبريسن" السويدية: "هناك بعض الأندية في إنكلترا، عدد قليل من الأندية في أوروبا، وبعضها خارج أوروبا، ولكن الجميع يعتقد أنه يجب أن يذهب إلى مانشستر يونايتد وهذا ليس صحيحاً".
 
وأضاف موضحاً :"انتقاله ربما يكون مفاجأة إلا أنه لن يعتزل كرة القدم بكل تأكيد، إبرا لاعب حر الآن وبالتالي يمكنه الحصول على راتب كبير، هذا موقف تفاوضي كبير".
 
وتابع رايولا قائلاً: "ليس مهماً أن تحصل على الشيء بسرعة، نحن لسنا في عجلة من أمرنا، علينا فعل الشيء الصحيح في الوقت المناسب، دعونا نرى ما سيحدث".
 
وحديث رايولا عن "مفاجأة" قد تكون عودة إبراهيموفيتش إلى نادي ملاين الإيطالي الذي لعب في صفوفه قبل الالتحاق بباريس سان جيرمان في صيف 2012، إذ أفادت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، السبت، أنّ "الميركاتو" الصيفي لقادم، قد يشهد مفاجأة بانتقال النجم السويدي إلى "الروسونيري" بدلاً من مانشستر يونايتد.
 
وذكرت ذات الصحيفة الإيطالية الرياضية: "كان هناك لقاء بين رايولا وأدريانو غالياني، المدير التنفيذي لميلان، يوم الجمعة لمناقشة وضع إبرا، بما في ذلك استعداده لخفض راتبه لـ6 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد".
 
وأضافت: "المال ليس مشكلة بالنسبة لزلاتان، حيث أكد اللاعب الدولي السويدي في عدة مرات أنه يريد النادي والمدينة التي تكون أسرته فيها سعيدة، كما قال الأسبوع الماضي إن إيطاليا بيته الثاني وفرنسا بيته الثالث".
 
وأتمت: "السبيل الوحيد أمام ميلان لضم إبراهيموفيتش، هو صفقات الرعاية من المستثمرين الصينيين".
 
يُشار أنّ تقارير صحفية أخرى، كانت قد أشارت، في الأيام القليلة الماضية، أنّ ابراهيموفيتش قد يفاجئ الجميع بإعلان اعتزاله بعد مشاركته رفقة منتخب بلده السويد في نهائيات "يورو 2016" المقررة بفرنسا، من 10 يونيو إلى 10 يوليو المقبلين.