طمأن النجم الكولومبي خاميس رودريغيز جماهير فريقه ريال مدريد الإسباني مؤكداً أن مستقبله مع النادي الملكي الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ11 في تاريخه.

وقال خاميس رودريغيز في تصريحات لصحيفة ماركا الإسبانية إنه يريد الاستمرار هنا ويرغب في البقاء مع ريال مدريد للعديد من السنوات.

وأشار إلى أنه سعيد جداً في مدريد وكافة المقربين منه في غاية السعادة لافتاً إلى أن ريال مدريد هو النادي المثالي ويرغب في الوجود هنا.

واعترف الدولي الكولومبي أن موسمه كان غريباً بعض الشيء كاشفاً أنه كان يود اللعب أكثر لكنه بطبيعة الحال ساهم في نجاح الفريق.

ووجه رودريغيز رسالة لجماهير ريال مدريد ومدربه زيدان مفادها "عندما تمر بأوقات سيئة فإنك تتعلم منها أيضاً" مضيفاً إلى أنه "كل يوم يتعلم أكثر"

وشارك الدولي الكولومبي الذي يستعد لقيادة منتخب بلاده في كوبا أميركا بعد أيام قليلة في 21 مباراة ضمن التشكيلة الأساسية في مختلف المسابقات في موسمه الثاني علماً أنه خاض 43 مباراة أساسياً في موسم 2014/2015 أحرز خلالها 17 هدفاً وصنع مثلها.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ربطت النجم الكولومبي الذي توج هدافاً لكأس العالم في البرازيل صيف 2014 بالانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.