يبدو أنّ اللاعب الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين، هداف نادي نابولي والدوري الإيطالي الموسم المنقضي ، قد اتخذ قراره النهائي بمغادرة فريق عاصمة جنوب إيطاليا وشد الرحال، نحو الدوري الإنكليزي الممتاز، وبالضبط إلى نادي ليفربول العريق، وذلك بحسب ما أفاد به تقرير اخباري بريطاني.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنّ المهاجم الأرجنتيني هيغواين يفضل الانتقال إلى صفوف ليفربول، والعمل مع المدير الفني الألماني يورغن كلوب، حيث أنه لا يجد أي مشكلة في عدم تأهل "الريدز"إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل (2016- 2017).
 
وأشارت ذات الصحيفة البريطانية أنّ قرار هيغواين يعتبر تحولاً كبيراً في مشواره الاحترافي، على الرغم من أن إدارة نادي ليفربول لم تتحرك بعد بشكل جدي لإتمام هذه الصفقة.
 
ويسعى يورغن كلوب لتدعيم خط هجوم فريقه في"الميركاتو" الصيفي لقادم في ظل عدم اقتناعه بمستوى الثنائي كريستيان بينتيكي ودانييل ستوريدج.
 
وتصدر هيغواين، البالغ من العمر 28 عاماً، قائمة هدافي الدوري الإيطالي للموسم المنقضي( 2015-2016) برصيد 36 هدفاً في 35، وهو رقم قياسي لم يعرفه من قبل تاريخ "الكلتشيو".
 
ولا يزال النجم الأرجنتيني مرتبطاً مع نادي نابولي بعقد إلى غاية يونيو 2018، بعدما انضم إليه في صيف 2014، قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني.