أثارت اللاعبة سارة إثكيرو حارسة مرمي الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد الإسباني للكرة النسائية، خضبا واسعا بين جماهير الروخي بلانكوس، وذلك بعد مشاركتها في احتفالات الجار والغريم التقليدي ريال مدريد في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد توج السبت الماضي باللقب الحادي عشر في مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على جاره وغريمه اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وأقدمت اللاعبة سارة إثكيرو حارسة مرمي الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد على تصرف مثير للجدل، تمثل في قيامها بالتقاط بعض الصور الشخصية لها وهي تحتفل مع جماهير ريال مدريد في شوارع العاصمة الإسبانية باللقب الأوروبي، قبل أن تقوم بنشر هذه الصور عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وصبت جماهير اتلتيكو مدريد جام غضبها على لاعبة الفريق سارة إثكيرو، حيث علقت على صور اللاعبة بغضب شديد جدا بالإضافة إلى توجيه بعض الإهانات إليهان ما اضطر باللاعبة إلى غلق حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد تلقيها سيل من الشتائم والإهانات.

كما طالب أنصار الروخي بلانكوس بطرد سارة إثكيرو من النادي وعدم تمثيل الفريق إلى الأبد، خصوصا وأن تصرفها سيضع جماهير النادي في موقف محرج أمام أنصار الفريق الملكي.

ووفقا ل صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن إدارة نادي اتلتيكو مدريد ستعقد جلسة من أجل التعامل مع هذه المسألة، مشيرة إلى أن الإدارة تدرس أيضا إمكانية طرد سارة إثكيرو.

يذكر أن المنافسة بين الجارين الغريمين ريال مدريد واتلتيكو مدريد تعد الأكثر سخونة في عالم كرة القدم، وهناك توتير متصاعد بينهما في المواسم الأخيرة، خصوصا وأن الفريق الملكي حرم الروخي بلانكوس من لقب دوري أبطال أوروبا مرتين خلال 3 مواسم.