سلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على حادثة غريبة وطريفة في الوقت ذاته، وقعت للاعبي ريال مدريد الإسباني خلال احتفالهم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد توج السبت الماضي باللقب الحادي عشر في مسابقة دوري ابطال اوروبا بفوزه على جاره وغريمه اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

وعلى الرغم من الإجراءات الأمنية المشددة، استطاع ممثل كوميدي إيطالي يدعى جاسباري جالاسو، اختراق الحاجز الأمني لملعب سان سيرو الذي استضاف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتمكن من الوصول إلى المقصورة الرئيسية للملعب التي تواجد فيها كبار الشخصيات.

وقبل احتفالهم باللقب في أرضية الملعب، احتفل نجوم الفريق الملكي في المقصورة الرئيسية، وشوهد الممثل البالغ من العمر 23 عاما وهو يشارك نجوم الميرينغي فرحتهم ورفع كأس البطولة معهم.

وروت الصحيفة كيفية حصول الممثل الإيطالي الشاب على مبتغاه، حيث اتجه إلى بوابة ملعب سان سيرو الرئيسية وتنكر في زي صحفي حاملا احدى شارات القنوات الشهيرة، واستطاع اختراق مدرج الـ VIP ليحجز لنفسه مكانا خلف رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز.

وذكرت الصحيفة أن رجال الأمن طلبوا من الممثل إظهار ما يكشف عن هويته، فأجابهم: "هل أنتم جادون في هذا الطلب؟"، وهو ما أقنع رجال الأمن الذين سمحوا له بالدخول.

شاهد الفيديو: