رد النجم البرازيلي ويليان صانع ألعاب فريق تشيلسي الإنكليزي، على اتهامه بالزيادة المُفرطة في وزنه، بعد انتشار مقطع فيديو قصير في مواقع التواصل الاجتماعي، أظهره أكثر بدانة من الشكل المعروف عنه.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم البرازيلي خلال مباراة منتخب بلاد التي فاز بها على منتخب بنما بثنائية نظيفة ضمن استعدادات السيليساو لبطولة كوبا اميركا، ظهر من خلاله وهو بوزن زائد في البطن والأرداف.

وأثار الفيديو السخرية بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع اللاعب البرازيلي للرد وإثبات أن الصورة التي بدا عليها في المقطع كانت مجرد خداع بالكاميرا.

واستعان ويليان بحسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" للرد على تلك السخرية والاتهامات، حيث نشر صورة له بعد تدريبات المنتخب البرازيلي، وهو يستعرض رشاقته بالكشف عن جسده المتناسق، خصوصا في منطقة البطن.

جدير بالذكر ان ويليان خاض مباراته الأولى مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا اميركا التي تستضيفها الولايات المتحدة حتى 26 يونيو بشكل استثنائي بمناسبة الذكرى المئوية لانطلاق المسابقة، وشهدت تعثر السيليساو بالتعادل السلبي أمام الاكوادور في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية.

وتعرض ويليان لإصابة قوية في الشوط الأول من المباراة، لكنه أصر على استكمال اللقاء رغم إصابته، قبل أن يخرج في الدقيقة 76 ويشارك بدلا عنه لوكاس مورا.

تغريدة ويليان:

&