انتظر الأيسلندي ماغنوس فير ماغنوسون، نهاية دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016"، ليرد على تصريحات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقدة والمستهزئة بمنتخب أيسلندا.

 وكان المنتخب الأيسلندي قد فرض التعادل على نظيره البرتغالي ( 1-1) خلال الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم المتواصلة حالياً بفرنسا، وهي النتيجة التي لم يتقبلها رونالدو فصرح بعد نهاية اللقاء: "منتخب أيسلندا يملك عقلية ضيقة، وكل ما يفعله هو التكتل داخل المنطقة".
 
وقد وجد ماغنوس فير ماغنوسون المتوج سابقاً بلقب أقوى رجل في العالم، الفرصة للرد بسخرية على تصريحات كريستيانو، بعد نجاح منتخب أيسلندا في إنهاء الدور الأول في المركز الثاني للمجموعة السادسة، بعد منتخب المجر المتصدر، و متقدماً على المنتخب البرتغالي التي تأهلت إلى الدور ثمن النهائي ضمن أفضل الفرق صاحبة المركز الثالث.
 
ونشر ماغنوسون صورة للترتيب النهائي للمجموعة عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلاً :"عزيزي كريستيانو رونالدو، عندما قلت أن أيسلندا لن تفعل شيئاً، أراهن أنك لم تكن تتوقع كيف سيكون ترتيب المجموعة في النهاية.عليك النظر جيداً لنفسك، فأنت مغرور وأناني".
 
يُشار أنّ أيسلندا ستواجه إنكلترا في الدور ثمن النهائي، يوم الاثنين القادم، في حين تلتقي البرتغال في نفس الدور مع كرواتيا، يوم السبت.