طالبت إدارة نادي اولمبيك ليون الفرنسي من نظيرتها في برشلونة الإسباني مبلغ 32 مليون يورو نظير تسريح المدافع صامويل أومتيتي من أجل الانتقال إلى قلعة كامب نو في الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب تقرير لصحيفة "سبورت" المقربة من نادي برشلونة فان إدارة البلوغرانا ترى في السعر الذي يطالب به رئيس النادي الفرنسي جون ميشال اولاس مبالغ فيه جدا وأن السعر الحقيقي للمدافع في بورصة اللاعبين هو 20 مليون يورو، رغم أن النادي الكتالوني مستعد لدفع 25 مليون يورو نظير التعاقد مع اومتيتي بعقد لخمسة مواسم.
 
وحصلت إدارة البارسا على موافقة اللاعب الذي رحب بدوره بالانتقال إلى قلعة كامب نو واللعب مع الفريق في الأعوام القادمة ، كما ان رئيسه الحالي جان ميشيل أولاس لا يمانع في رحيله غير انه يريد تحقيق أكبر عائدات مالية من بيعه مما جعله يرفع من سقف مطالبه المالية في محاولة منه لاستغلال شبه الاتفاق الذي تم بين برشلونة واللاعب فضلاً عن حاجة النادي الكتالوني لتدعيم خطه الخلفي بمدافع متميز في وقت تشهد فيه سوق انتقالات اللاعبين شحاً في المدافعين من الطراز الرفيع.
 
ومن شأن المطالب التي رفعها مسئولي اولمبيك ليون أن تبطئ المفاوضات الرسمية بين الناديين بل وقد تتسبب في إفشالها في حال تمسك الفرنسيون بها خاصة أن الفارق بين ما يعرضه برشلونة وما يطلبه ليون يُعد كبير جداً .