في مشهد مخالف تماماً لما شهدته المدن الفرنسية المستضيفة لمباريات كأس الأوروبية من شغب وعنف للجماهير الزائرة، حيت الجماهير الإيرلندية الشرطة الفرنسية على طريقتها الخاصة.

وأقدمت الجماهير الإيرلندية التي يُعرف عنها بأنها من أكثر الجماهير صخباً في أناشيدها وأهازيجها على الترحيب بالقوات الشرطية الفرنسية ومساندتها ومؤازرتها بعد سلسلة من أعمال وحوادث العنف والشغب التي طغت بقوة على مباريات الدور الأول من البطولة القارية وخاصة جماهير روسيا وإنكلترا وكرواتيا.

وأحاط عدد من أنصار منتخب جمهورية إيرلندا ببعض أفراد الشرطة الفرنسية أثناء غنائهم أناشيد تحفيزية منها :"فلتنهض الشرطة الفرنسية" قبل أن يكملوا:"فلتجس الشرطة الفرنسية" في لقطة طريفة للغاية.

وتزامناً مع أهازيج الجماهير الإيرلندية،&قامت عناصر الشرطة المتواجدة في المكان بمشاركتهم الاحتفال والجلوس على الأرض&قبل أن تقوم مُجدداً وسط أجواء&ودية.

ويواجه أصحاب الأرض والجمهور منتخب جمهورية إيرلندا&الأحد في إطار الدور ثمن النهائي من كأس أمم أوروبا التي يسدل الستار عليها في الـ10 من الشهر المقبل.

وتأهلت فرنسا إلى الدور الثاني من يورو 2016 بفضل تصدرها للمجموعة الأولى على حساب سويسرا وألبانيا ورومانيا فيما تواجدت جهورية إيرلندا ضمن المتأهلين كأفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الست.
&

شاهد الفيديو :&