تواصل إيلاف استعراض أجواء مدرجات الجماهير في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا، والتي شهدت فرحة عارمة للجماهير الفرنسية والألمانية والبلجيكية.

وقلب المنتخب الفرنسي الطاولة على منتخب جمهورية ايرلندا وتأهل الى الدور ربع النهائي من المسابقة بفضل مهاجمه انطوان غريزمان الذي سجل ثنائية الفوز.

وعانت فرنسا الأمرين لتحقيق الفوز اذ وجدت نفسها متخلفة منذ الدقيقة 2 بأسرع هدف من ركلة جزاء في تاريخ البطولة القارية، لكن غريزمان قال كلمته في الشوط الثاني وسجل ثنائية في غضون 3 دقائق فقط، ليقضي على حلم جمهورية ايرلندا

وفي المباراة الثانية لم يجد المنتخب الألماني بطل العالم صعوبة في تخطي عقبة نظيره السلوفاكي وبلوغ الدور ربع النهائي باكتساحه 3-صفر، لكنه قد يجد صعوبة كبيرة في الدور المقبل لأنه سيواجه الفائز من مباراة إيطاليا وإسبانيا.

من جهته تأهل منتخب بلجيكا إلى ربع النهائي إثر فوزه الكبير على نظيره المجري برباعية نظيفة، حيث سيواجه في الدور المقبل المنتخب الويلزي.

وترصد إيلاف بالصور الأجواء في البطولة القارية، حيث تنوعت الصور في أحداثها وشهدت فرحة الجماهير الفرنسية والألمانية والبلجيكية، فيما عمت أجواء الحزن بين الجماهير الإيرلندية والسلوفاكية والمجرية.

شاهد الصور: