يترقب عشاق نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الساعات القليلة المقبلة من أجل سماع خبر إتمام صفقة التعاقد رسمياً مع النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية أن الدولي السويدي إبراهيموفيتش ينتظر انتهاء عقده رسمياً مع ناديه باريس سان جيرمان نهاية الشهر الجاري من أجل الحصول على مكافأة مالية قيمتها مليون جنيه استرليني.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إبراهيموفيتش سوف يرتدي قميص الشياطين الحمر خلال الساعات الـ48 المقبلة ما يعني أن الصفقة باتت شبه منتهية بنسبة كبيرة.

وأشارت إلى أن انضمام إبراهيموفيتش إلى فريق ملعب أولدترافورد سيكون في إطار صفقة مجانية لكنه سوف يتقاضى راتباَ أسبوعياً مهولاً بقيمة 220 ألف جنيه استرليني.

ولفتت إلى أن النجم السويدي سوف يكون ثاني صفقات مانشستر يونايتد في إطار استعدادات الفريق ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لتعزيز صفوفه للموسم الكروي المقبل بعد إعلان صفقة التعاقد مع المدافع العاجي إيريك بايلي قادماً من صفوف فياريال الإسباني مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

وشارك إبراهيموفيتش ضمن صفوف منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا المقامة حالياً في فرنسا لكنه لم قدم أداء متواضعاً ومخيباً للآمال مع السويد التي غادرت البطولة من الدور الأول.

وأوضحت أن إدارة النادي الإنكليزي تسعى جاهدة لإتمام صفقة التعاقد مع صانع الألعاب الأرميني في بروسيا دورتموند الألماني هنريك مخيتريان فيما يتمسك وصيف البوندسليغا باستمرار اللاعب ضمن صفوفه حتى نهاية عقده صيف 2017.
&