أعلن نادي مانشستر يونايتد الانكليزي رسميا تعاقده مع النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، من أجل تعزيز صفوفه للموسم الكروي المقبل.

وكان العملاق السويدي قد مهد لإعلان انضمامه لمانشستر يونايتد، من خلال حسابه في موقع التواصل الاجتماعي " انستاغرام"، حيث قال: "حان الوقت لكي يعرف الجميع، وجهتي المقبلة هي مانشستر يونايتد".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن إبراهيموفيتش وقع مع مانشستر يونايتد عقدا لمدة عام واحد، سيحصل بموجبه على 200 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

وأصبح اللاعب البالغ من العمر 34 عاما التوقيع الثاني للشياطين الحمر بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو هذا الصيف.

وأكد إبرا أنه على استعداد لخلق المزيد من الذكريات الخاصة في انكلترا بعد انتقاله الى مانشستر يونايتد، وقال بعد توقيعه العقد:"انا مغتبط للغاية للانضمام الى مانشستر يونايتد واتطلع قدما لخوض منافسات الدوري الانكليزي الممتاز".

واضاف "اتطلع بكل تأكيد للعمل مجددا مع جوزيه مورينيو، انه مدرب ممتاز وانا جاهز لهذا التحدي الجديد والمثير".

وتابع "انا واثق من ان مهاراتي ستمتع أنصار مانشستر يونايتد الموسم المقبل وستكون خبرتي مفيدة جدا لتطوير مستوى اللاعبين الشبان في الفريق".

من جهته أشاد مورينيو بصفقة إبراهيموفيتش، وقال: "زلاتان غني عن التعريف، سجله يتحدث عنه، ابرا هو احد افضل المهاجمين في العالم ودائما ما يبذل قصارى جهده على ارضية الملعب".

وتابع سبيشال وان "أحرز الألقاب في ابرز البطولات العالمية والان هو يملك الفرصة للعب في افضل دوري في العالم وانا واثق من انه سيستغل هذه الفرصة كما يجب وسيبذل جهودا كبيرة لمساعدة الفريق على احراز الالقاب".