&أنشأ الويلزي ريتشارد جاكسون صهر المدرب كريس كولمان المدير الفني لمنتخب ويلز صفحة سماها "مجرد ادفع" على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لمساعدة الناقد الرياضي دين سوندرز في دفع غرامة مرآب سيارات التي من المتوقع أن تزداد بنسبة 100 جنيه استرليني لكل يوم.

وكان دين سوندرز (52 عاماً ) سبق أن شارك في 75 مباراة مع منتخب ويلز، كما لعب في خط الهجوم لعدد من الأندية مثل ليفربول واستون فيلا وسوانسي سيتي .
&
ويتواجد الويلزي سوندرز حالياً في فرنسا لتغطية أمم أوروبا 2016 كناقد لهيئة الإذاعة البريطانية جنباً إلى جنب مع أساطير الكرة الانكليزية السابقين غاري لينيكر وآلان شيرر وريو فرديناند.
&
وكان سوندرز قد ترك سيارته في مرآب مطار مدينة برمنغهام للإقامة القصيرة قبل أن يطير إلى فرنسا قبل أكثر من أسبوعين، متوقعاً بأن منتخب ويلز سيرجع إلى الديار بعد اقصاءه من مرحلة المجموعات.
&
وسيضطر سوندرز إلى دفع غرامة مالية &تزداد بنسبة 100 جنيه استرليني يومياً ، حيث لم يتوقع النجاح الرائع لبلاده الذي شهد تصدر مجموعته قبل أن يتأهل إلى الدور نصف النهائي لكأس أوروبا بعد فوزه المثير 3-1 على بلجيكا.
&
وبسبب هذا النجاح لمنتخب ويلز في بطولة أمم أوروبا ، فإنه من المتوقع أن يقيم الفريق في فرنسا حتى السادس من الشهر الجاري على أقل تقدير، عندما يواجه البرتغال في مدينة ليون في الدور نصف النهائي ليورو 2016 ، وبالتالي فإنه بحلول ذلك الوقت ستزداد غرامة مرآب السيارات التي ينبغي أن يدفعها سوندرز.
&
وتوقع الدولي الويلزي السابق في مطلع هذا الأسبوع أنه سيدفع رسوماً قدرت بأكثر من ألف جنيه استرليني، ولكن مع زيادة الغرامة بنسبة 100 استرليني في اليوم، ادعت صحيفة "ديلي بوست" أن سوندرز سيدفع مبلغاً أكبر بكثير من ذلك.
&
وأشارت الصحيفة أن ريتشارد جاكسون، صهر كريس كولمان المدير الفني لمنتخب ويلز، قام بإعداد "حملة تمويل جماعي" على موقعه للتواصل الإجتماعي التي هدفها جمع ما لا يقل عن 3000 جنيه استرليني.
&
وقال جاكسون لصحيفة "ديلي بوست" إن سبب انشائه هذه الصفحة هو "لإضفاء قليل من المرح". ولكنه يأمل بأن يسلط الضوء على وجهة نظره "لأن هيئة الإذاعة البريطانية كانت منحازة للغاية" في تغطية أخبار المنتخب الانكليزي الذي شارك في هذه البطولة وأقضي منها بعد أن قام منتخب ايسلندا بإذلاله وإقصائه من البطولة .
&