بهدف لكل منهما تعادل فريقا سموحة والزمالك في المباراة التي جرت في استاد الاسكندرية.

تقدم الزمالك بأقدام مهاجمه باسم مرسي في الدقيقة 60 بعدما استغل تمريرة ذكية من لاعب الوسط محمد ابراهيم ليودعها في شباك المهدي سليمان حارس سموحة.

بعد الهدف ضغط سموحة لادراك لتعادل بينما استرخى لاعبو الزمالك بعدما انتهت المنافسة على بطولة الدوري لصالح النادي الاهلي في الجولة قبل الماضية.

وسعى الزمالك لاشراك عدد من لاعبيه الغائبين منذ فترة مثل ايمن حفني وشيكابالا ورغم ذلك مان الفريق الاكثر امتلاكا للكرة حتى سجل هدف التقدم.

باسم مرسي سجل هدف الزمالك الوحيد

وتألق حسام باولو مهاجم سموحة مرسلا عدة كرات نحو المرمى انقذها احمد الشناوي ببراعة فائقة مانعا مهاجم سموحة من التسجيل في شباكه.

وفي الدقيقة 87 سجل المدافع محمود عزت هدف التعادل براسية من داخل منطقة الجزاء حولها براسه في شباك الشناوي ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبهذه النتيجة يدافع سموحة عن حظوظة في البقاء في المربع الذهبي سعيا للمشاركة الافريقية الموسم المقبل.

ورفع سموحة رصيده الى 52 نقطة في المركز السادس متساويا في النقاط مع الانتاج الحربي صاحب المركز الخامس ويتبقى لكل منهما مباراة واحدة بينما يقبع الاسماعيلي في المركز الرابع برصيد 53 نقطة ولم يتبق له مباريات.

اما المصري البورسعيدي ففي المركز الثالث برصيد 54 نقطة وتبقى له مباراة واحدة.

وتشتعل المناقسة بين المصري والاسماعيلي وسموحة في انهاء البطولة في أحد المركزين الثالث أو الرابع بعد المباراة المتبقية لكل منهم.

ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الثالث والرابع للمشاركة في بطولة كاس الكونفدرالية التي ينظمها الاتحاد الافريقي الموسم المقبل.