يفكر نادي إنتر ميلان الإيطالي بجدية في الحصول على خدمات المتألق ديميتري&باييت&نجم خط وسط وست هام يونايتد الإنكليزي ومنتخب فرنسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة إنتر ميلان تفكر بالتقدم بعرض مالي مغرٍ للدولي الفرنسي ديميتري باييت نجم خط وسط وست هام يونايتد في الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن عرض إنتر ميلان المقترح لإدارة وست هام يقدر بـ38 مليون جنيه استرليني من أجل إقناع النادي الإنكليزي بضرورة التخلي عن نجمه المتألق في يورو 2016.

وأحرز باييت مع وست هام في الموسم المنصرم 12 هدفاً واختير ضمن التشكيلة المثالية للدوري الإنكليزي الممتاز فيما سجل ثلاثة أهداف مع منتخب بلاده في يورو 2016 مع إمكانية الوصول إلى نهائي البطولة في حال تجاوز عقبة ألمانيا في الدور نصف النهائي.

وأشارت إلى أن إنتر ميلان يتطلع للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية بفضل مجموعة "سونينغ" الصينية التي اشترت غالبية أسهم النادي الإيطالي قبل فترة.

ولفتت إلى أن المجموعة الصينية سوف تقدم ميزانية ضخمة للمدرب الإيطالي روبرتو مانشيني من أجل استقدام عدة لاعبين جدد وإبرام صفقات جديدة كانت البداية مع لاعب خط وسط إشبيلية الإسباني ومنتخب الأرجنتين إيفر بانيغا.
&