أكد ديل كاستيلو والد النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بأن قرار عودة نجله إلى التانغو يعتمد في المقام الأول على قرار زميله وصديقه ليونيل ميسي.

وقال كاستيلو في تصريحات إذاعية في الأرجنتين إنه يعتقد في حال عاد ميسي فسوف يعود أغويرو والعكس تماماً في حال ذهب البرغوث فسوف يذهب هو الآخر مع منح فرصة للاعبين آخرين.

ويؤمن والد مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي بأن الجيل الحالي من اللاعبين قدم&كل ما لديه&مطالباً بإفساح المجال أمام جيل آخر لقيادة التانغو في المسابقات والمنافسات القارية والعالمية.

وأشار إلى حجم الانتقادات التي يتعرض لها أغويرو بعد خوضه موسماً أوروبياً مرهقاً وطويلاً حيث تخلى عن عطلته الصيفية من أجل المنتخب والمشاركة في كوبا أميركا.

ولفت إلى معاناته الشديدة في السفر لأن المنتخب لم يقم&بالإجراءات الترتيبية والإدارية المطلوبة ما اضطره للانتظار في المطار لمدة ثلاث أو أربع ساعات من أجل إكمال رحلته.

وخاض أغويرو 77 مباراة دولية مع الأرجنتين منذ عام 2006 لكنه تعرض لانتقادات عنيفة بعد إهداره هو وزميله غونزالو هيغواين عدة فرص&ثمينة في نهائي كوبا أميركا التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية بمناسبة الذكرى المئوية للبطولة وتوج بها المنتخب التشيلي للمرة الثانية على التوالي.
&