يواصل نادي مانشستر سيتي الإنكليزي بقيادة مدرب الجديد الإسباني بيب غوارديولا، تعزيز صفوفه من أجل المنافسة على كل الألقاب في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت تقارير صحفية أن النادي الإنكليزي بات قريبا من التعاقد مع اللاعب الإيطالي ليورناردو بونوتشي، مدافع فريق يوفنتوس بطل الكالتشيو، لتعزيز الخط الخلفي للفريق بتوصية من غوارديولا.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن أليساندرو بونوتشي شقيق ووكيل أعمال اللاعب تواجد في مدينة مانشستر الإنكليزية صباح الجمعة، من أجل إتمام صفقة المدافع الإيطالي بعدما رفعت إدارة النادي الإنكليزي قيمة الصفقة من 45 مليون يورو إلى 51 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب الصحيفة الإيطالية فإن بيب غوارديولا، المدير الفني الجديد للسيتيزنز التقى بأليساندرو بونوتشي شقيق ووكيل أعمال اللاعب، للتفاوض بشأن حسم الصفقة.

وفي حال نجاح النادي الإنكليزي في الحصول على خدمات اللاعب الإيطالي بهذا المبلغ المذكور، فإن بونوتشي سيصبح أغلى مدافع في التاريخ، ليتخطى المدافع البرازيلي دافيد لويز الذي انتقل من تشيلسي الإنكليزي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل50 مليون يورو عام 2014.

جدير بالذكر أن هناك تقارير بريطانية تشير إلى أن نادي تشيلسي الإنكليزي حريص هو الآخر على التعاقد مع بونوتشي، خصوصا وأن أنطونيو كونتي مدربه السابق في يوفنتوس ومنتخب إيطاليا يسعى لجلبه إلى ملعب أولد ترافورد.