يقترب نادي تشيلسي الإنكليزي من حسم صفقة ضم اللاعب الدولي الفرنسي نغولو كانتي ، بعدما كان الأخير ضمن أولويات نادي باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وبحسب ما كشفت عنه صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، الأربعاء، فإنّ تشيسلي قد توصل إلى اتفاق مع نادي ليستر سيتي على تسريح متوسط ميدانه كانتي مقابل 35 مليون يورو، أي أكثر من قيمة الشرط الجزائي لعقد اللاعب مع بطل إنكلترا، والمقدرة بـ 26 مليون يورو.
 
وأوضحت ذات الصحيفة الفرنسية أنّ كانتي سيتعاقد مع نادي تشيلسي لمدة 5 مواسم لتدعيم خط وسط ميدان فريق "البلوز" الذي يدربه الإيطالي أنطونيو كونتي منذ بداية شهر يوليو الجاري.
 
 وكان نغولو كانتي، البالغ من العمر 25 عاماً، لاعباً مغموراً قبل أن ينفجر في الموسم المنقضي، ضمن فريق ليستر سيتي و يساهم في قيادته رفقة الجزائري رياض محرز و الإنكليزي جيمي فاردي لنيل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخ النادي.
 
وساهم تألق نغولو كانتي ضمن فريق ليستر سيتي في لفت انتباه مدرب المنتخب الفرنسي، ديديه ديشامب الذي جعله قطعة أساسية في تشكيلة "الديكة" حيث خاض 8 مباريات دولية، معظمها في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016" التي اختتمت يوم الأحد الماضي باحتلال منتخب البلد المضيف فرنسا مركز الوصافة بعد انهزامه في اللقاء النهائي امام المنتخب البرتغالي بهدف نظيف.