اقترب نادي برشلونة الإسباني من إبرام صفقته الرابعة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما تلقى موافقة أولية من المهاجم الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد لوتشيانو فييتو للانضمام إلى صفوفه.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة حصل على موافقة من المهاجم الأرجنتيني الشاب لوتشيانو فييتو من أجل تعزيز خط هجومه في الموسم الكروي المقبل.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن إدارة برشلونة تأمل في التوصل إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد من أجل إتمام الصفقة بشكل تام ونقل اللاعب إلى ملعب كامب نو.

وأشارت إلى أن فييتو يعد أحد من أولويات المدرب لويس إنريكي من أجل تعزيز خط الهجوم وتدعيم الدكة لكي يكون اللاعب الرابع في خط المقدمة في ظل تواجد الثلاثي الرهيب ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز.

ولفتت إلى أن برشلونة كان يبحث عن لاعب شاب يستطيع تغطية الفراغ في حال غاب أحد أضلاع الـMSN & للإصابة أو الإيقاف وتجنب ما حدث في الموسم المنصرم بعد بيع بيدرو رودريغيز إلى صفوف تشلسي الإنكليزي.

وتأتي تأكيدات الصحيفة الكتالونية بعد ساعات من تصريحات مغايرة تماماً لرئيس أتلتيكو مدريد سيريزو حيث أكد بقاء المهاجم الأرجنتيني ضمن صفوف الروخي بلانكوس لسنوات عددية.

وأتم برشلونة ثلاث صفقات حتى الآن بعد استعادة خدمات لاعب خط الوسط دينيس سواريز من فياريال والتوقيع مع المدافعين الفرنسيين صامويل أومتيتي ولوكاس دينيي من ليون وباريس سان جيرمان على التوالي.
&