لا يخفى على متتبعي الرياضة العالمية أنّ اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا، مهاجم نادي تشيلسي الإنكليزي، يرغب في العودة إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي غادره قبل عامين، لكن الجديد في الملف أنّ اللاعب المثير للجدل أصبح يستعمل حيل وطرق "صبيانية" لدفع إدارة "البلوز" على تسريحه.

وقالت قناة "كواترو" الإسبانية، أنّ دييغو كوستا قد تقدم بطلب رسمي لإدارة نادي تشيلسي من أجل السماح له بالرحيل، والعودة إلى أتلتيكو مدريد.
 
وأشارت تقارير صحفية بريطانية، أنّ اللاعب الإسباني ذو الأصول البرازيلية يستخدم طريقة، وصفتها بـ"الذكية"، من أجل الضغط على إدارة تشيلسي، حيث قام بتصرفات غريبة، أمس السبت، خلال المباراة الودية التي خسرها الفريق الإنكليزي أمام نادي رابيد فينا النمساوي، بعد أن تشاجر مع أحد لاعبي الفريق المنافس.
 
وأفادت تقارير صحفية إسبانية أنّ أتلتيكو مدريد يرغب هو الآخر في التعاقد مع مهاجمه السابق، والذي برز نجمه مع "الروخي بلانكوس" تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ديغو سميوني.
 
 وكان دييغو كوستا قد، انتقل قبل عامين من أتلتيكو مدريد إلى تشيلسي، ولكن وبعد تألقه في الموسم الأول وقيادته النادي اللندني للتتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز، تراجع اداءه بشكل رهيب في الموسم الماضي، حيث فقد مكانه ضمن التشكيلة الأساسية.