يتأهب نادي ريال مدريد الإسباني لبدء فترة التحضيرات الصيفية في مدينة مونريال الكندية استعداداً للموسم الكروي المقبل.

ووجه المدرب الفرنسي لنادي العاصمة الإسبانية الدعوة إلى 25 لاعباً للاستعدادات الصيفية حيث كانت المفاجأة بتواجد نجليه الأول حارس المرمى لوكا البالغ من العمر 18 عاماً بالإضافة إلى شقيقه الأكبر لاعب خط الوسط إنزو صاجب الـ21 عاماً.

ووفقاً لتقارير إسبانية فأن استدعاء زيدان لنجليه في الفترة التحضيرية يعود بالأساس إلى النقص الكبير في صفوف الفريق الأول بسبب الغيابات الكثيرة للنجوم الذين شاركوا في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا ولا يزالوا يقضون عطلتهم الصيفية.

وأضافت تلك التقارير أن اللاعبين باتا مطالبين بإظهار موهبتهما ما قد يُدخلهما ضمن حسابات والداهما في الموسم الكروي المقبل وخاصة لاعب خط الوسط إنزو الذي يمتلك خبرة وشهرة أكبر.

وأشارت إلى أن فوز زيدان بلقب دوري أبطال أوروبا في نهائي ميلانو عزز ثقة إدارة ريال مدريد به بشكل كبير للغاية ما يعني بأنه بات يمتلك كافة الصلاحيات على غرار وضع نجليه في إحدى مباريات كأس ملك إسبانيا على سبيل المثال.

وكان زيدان قد اعتمد على بعض اللاعبين الشبان في الموسم الماضي بسبب الإصابات الكبيرة ونجح في كسب الرهان خاصة الاعتماد على الجناح لوكاس فاسكويز الذي تألق وانضم إلى منتخب إسبانيا في يورو 2016.

وفي إطار معسكر في كندا، سيواجه ريال مدريد كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني في الـ27 والـ30 من الشهر الجاري والـ3 من الشهر المقبل.