سارع النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش المهاجم الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، للرد بطريقته الخاصة على الدولي الفرنسي السابق اريك كانتونا الذي قال الأسبوع الماضي إنه الملك الوحيد في النادي الإنكليزي، وذلك في تعليقه على قدوم العملاق السويدي إلى الشياطين الحمر.

ونقلت صحيفة افتونبلاديت السويدية تعليق ابراهيموفيتش على تصريحات أسطورة نادي مانشستر يونايتد اريك كانتونا، قوله: "أنا معجب جدا بكانتونا، وسمعت ما قاله، وأنا أهنئه لأنه كان يعجبني دائماً".

وأضاف "ولكن على كانتونا أن يعلم أني لن أكون الملك في مانشستر يونايتد، بل سأكون إلهاً".

وكان كانتونا قد رفض التنازل عن لقب "الملك"، الذي منحته إياه جماهير مانشستر يونايتد، للوافد الجديد إبراهيموفيتش، والذي كان يلقب بـ"الملك" لدى جماهير فريقه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال كانتونا: "لدي رسالة شخصية لزلاتان، أنت قررت الذهاب إلى مانشستر يونايتد، وهو أفضل خيار لك على الإطلاق".

وأضاف "عندما تسير في مسرح الأحلام (ملعب أولد ترافورد) ستشعر بأشباح الأساطير، التي كانت موجودة من قبل، وعند تسجيلك الأهداف وتسمع الجماهير تردد اسمك، وعندما يدق قلبك، وتظن أنك ستحبهم بقدر ما يحبوك، ستعرف يا صديقي وقتها أنك أصبحت من هذا الوطن".

وتابع كانتونا "يبقى شيئاً واحداً يجب أن تعرفه، أنّ هناك ملك واحد في مانشستر يونايتد، يمكنك أن تكون الأمير وإذا كنت ترغب في القميص رقم سبعة، فهو لك إذا كنت مهتماً به. إنها هدية ترحيبي بك. ذهب الملك وعاش الأمير".