أوصى المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي بالاستغناء عن بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة ديل ميل البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وضع قائمة أولية لمانشستر يونايتد تتضمن الاستغناء عن بعض اللاعبين وقام برفع التوصية إلى مجلس الإدارة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن مورينيو طالب في القائمة الأولية بضرورة التخلص من أربعة نجوم من الفريق الأول يأتي في مقدمتهم صانع الألعاب الإسباني خوان ماتا الذي كان ضمن صفوف تشلسي قبل أن يقرر البرتغالي بيعه إلى مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية قبل عامين.

وأشارت إلى أن الظهير الهولندي دالي بليند والمدافع الأرجنتيني ماركوس روخو ولاعب خط الوسط الفرنسي مورغان شنايدرلين من ضمن الأسماء المتوقع الإطاحة بها وإبعادها عن ملعب أولد ترافورد.

ولفتت إلى أن المدرب البرتغالي أعطى الضوء الأخضر على رحيل المهاجم الإنكليزي الشاب جيمس ويلسون مؤقتاً إلى صفوف فولهام على سبيل الإعارة وذلك لمدة موسم واحد.

ونجح مانشستر يونايتد في إغلاق ثلاث صفقات بنجاح حتى الآن الأولى تتعلق بالتعاقد مع المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي والثانية مع صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتاريان من بروسيا دورتموند الألماني فضلاً عن جلب المدافع الإيفواري إيريك بايلي من صفوف فياريال الإسباني.