بعدما نفى، الخميس، الأخبار المتداولة حول حسم صفقة انتقال بول بوغبا من نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونياتد الإنكليزي، عاد وكيل الأعمال الهولندي الشهير مينو رايولا، اليوم الجمعة، للحديث عن جديد موكله ليقول أنه لا يهتم بالرقم الضخم والقياسي المتعلق بقيمة تحويل النجم الفرنسي.

وأفادت وسائل إعلامية عدة أنّ رايولا سافر إلى مدنية ميامي الأمريكية حيث يقضي بول بوغبا عطلته الصيفية للحديث معه حول انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد مقابل 120 مليون يورو أو أكثر.
 
وفي تصريحات لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، الجمعة، قال رايولا "أنا لا أهتم بالأرقام القياسية، الصحف التي تتحدث عن بوغبا بإمكانها أن تسجل الأرقام القياسية التي كسرتها مرتين مع زلاتان إبراهيموفيتش وبافل نيدفيد".
 
وأضاف "أنا أريد الأفضل لبوغبا ولن أجيب أحداً عن سبب زيارتي له، إنها أمور تخص عملي وأناقشها فقط مع موكلي ليعرف كيف تسير الأمور".
 
وفي سياق ذي صلة،أكد ماسيمليانو أليغري، مدرب فريق يوفنتوس أنّ بول بوغبا ما زال لاعباً ليوفنتوس، معبراً عن ثقته الكبيرة في استمرار اللاعب الفرنسي في الفريق حتى الموسم المقبل.
 
وقال أليغري في تصريح صحفي، الجمعة: "حتى الآن بوغبا ما زال لاعباً ليوفنتوس، لا أحد يعرف ما سيحدث في الأسبوع المقبل بكل تأكيد لكني واثق من بقائه".
 
وأضاف المدرب الإيطالي متفائلاً:" في نهاية السوق الكروية سيكون لدينا فريق قوي جداً مع وصول داني ألفيش، المهدي بنعطية، ميراليم بيانيتش وماركو بياتسا".
 
وكان البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، قد رفض، أمس الخميس، تأكيد قرب انضمام اللاعب الدولي الفرنسي بول بوغبا إلى فريقه.