على الرغم من أنّ كل تقارير وسائل الإعلام المختصة تؤكد قرب اقتراب اللاعب الدولي الفرنسي بوغبا من الانضمام لنادي مانشستر يونياتد الإنكليزي، خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، إلّا أنّ موقع إسباني زعم أنّ النجم الحالي لفريق يوفنتوس الإيطالي يفضل الرحيل نحو نادي ريال مدريد الإسباني.. ليس هذا العام بل في الموسم القادم.

وذكر موقع " أوكي دياريو" الإسباني، الإثنين، أنّ بول بوغبا غير متحمس للرحيل إلى نادي مانشستر يونايتد خاصة أنه يلعب حالياً في فريق كبير مثل يوفنتوس ويمكنه الفوز والمنافسة على كل الألقاب الممكنة في الموسم الجديد ( 2016-2017).
 
وأضاف ذات المصدر أنّ النجم الفرنسي يفكر في تجديد عقده مع يوفنتوس لعام آخر مع زيادة في راتبه، ثم ينتظر قرار ريال مدريد بالتعاقد معه حتى لو كان هذا الأمر سيحدث في الصيف المقبل، أي في موسم 2017-2018).
 
ويحلم بوغبا باللعب في صفوف ريال مدريد خاصة أنه سيلعب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان الذي يعتبر من أساطير الكرة الفرنسية العالمية.
 
ويعتقد بول بوغبا أن انتقاله إلى مانشستر يونايتد سوف يجعله يودع حلم اللعب في صفوف النادي الملكي، إذ يريد السير على خطى مواطنه زيدان عندما انتقل من يوفنتوس إلى ريال مدريد قبل 15 عاماً.
 
وأشار الموقع الإسباني، أنّ المستقبل الرياضي لبول بوغبا سوف يتم حسمه بشكل نهائي في غضون الأسبوع الجاري.