لا تزال صفقة انتقال نجم خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي تلقي بظلالها على كافة المشجعين من الطرفين على الرغم من عدم الإعلان عن إتمامها بصورة رسمية ليبقى الباب مفتوحاً على مصراعيه أمام جميع الخيارات والاحتمالات.

ورفض بوغبا طمأنة جماهير فريقه السابق الذي فرط بخدمات في عام 2012 مجاناً في ظل عدم اقتناع المدرب السير أليكس فيرغسون به ما اضطر اللاعب إلى الرحيل إلى يوفنتوس الإيطالي حيث عرف معه التألق والإبداع.

ونشر الدولي الفرنسي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة تجمعه برفقة وكيل أعماله الشهير مينو رايولا في بركة سباحة في مدينة ميامي الأميركية مرفقاً معها جملة:"الصمت يقول كل شيء أحياناً".

ورفض بوغبا إعطاء أي لمحة حول وجهته المقبلة مفضلاً الاستمتاع بعطلته السنوية إثر نهاية مشواره مع منتخب بلاده الذي خسر أمام البرتغال في نهائي كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا.

وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت أن مانشستر يونايتد نجح في الظفر بخدمات بوغبا في صفقة قد تكلف خزائن النادي الإنكليزي أكثر من 100 مليون جنيه استرليني مع منحه راتباً سنوياٌ قد يصل إلى 20 مليون يورو في حال احتسب المكافآت والمتغيرات المالية.

كما أرسل يوفنتوس إشارة ضمنية بانتقال نجمه الفرنسي بعد تعاقده مع المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مقابل مبلغ يفوق الـ90 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي وهو ما يعني أن صفقة التعاقد مع هداف الكالتشيو سوف تمول من أموال بيع بول بوغبا.