في مباراة جمعت يوفنتوس الإيطالي وملبورن فيكتوري الاسترالي ضمن كأس الأبطال الودية الدولية، أحرز لاعب إسباني هدفاً خرافياً لصالح فريق السيدة العجوز تناقله رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية على نطاق واسع.

حازم يوسف-إيلاف: تحفل اللعبة الشعبية الأولى في العالم بالعديد من اللقطات الفنية الغريبة والجميلة والعجيبة والطريفة حيث يتناقلها رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية على نطاق واسع.
&
إحدى هذه اللقطات، كانت في مباراة يوفنتوس الإيطالي وملبورن فيكتوري الاسترالي في بطولة كأس الأبطال الودية الدولية استعداداً للموسم الكروي الجديد.
&
وفي التفاصيل، أحرز اللاعب الإسباني الشاب كارلوس بلانكو هدفاً أقل ما يقُال عنه بأنه "خرافي" و"خيالي" مانحاً فريقه يوفنتوس التقدم في النتيجة وسط فرحة هائلة من مدربه ماسيمليانو آليغري الذي صفق له طويلاً وطاقمه الفني علاوة على زملائه اللاعبين.
&
وانتهز بلانكو صاحب الـ20 ربيعاً فرصة تقدم الحارس الاسترالي توماس لورانس عن مرماه بشكل لافت وأرسل كرة بعيدة المدى من منتصف الملعب باغتت الجميع واستقرت في الشباك في لمحة فنية رائعة انتزعت آهات المشجعين في المدرجات.
&
وبفضل هدف الشاب الإسباني المولود في مدينة برشلونة، استذكر عشاق الساحرة المستديرة أهدافاً مشابهة إلى حد كبير مثل هدف الإسباني المخضرم تشابي ألونسو حين كان لاعبا ضمن صفوف ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد.
&
كما يشبه هدف بلانكو ما فعله المدافع الإيطالي فلورينزي حين أرسل كرة طويلة هزت شباك الحارس الألماني لبرشلونة مارك أندريه تير شتيغن بالإضافة إلى هدف الظهير الإنكليزي الأنيق ديفيد بيكهام في مرمى فريق ويمبلدون.
&
وعلى الرغم من جمالية هدف بلانكو لصالح فريق السيدة العجوز إلا أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث لجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية التي ابتسمت للفريق الاسترالي.
&
يذكر أن مثل هذه المقاطع الكروية تحظى برواج هائل ومتابعة استثنائية عبر مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية ويتم تداولها من قبل رواد وزوار تلك المواقع بشكل كبير وعلى نطاق واسع.&
&
ويأتي اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي وروادها بمثل هذه المقاطع إما إعجاباً بمحتواها أو اعتراضاً لما تحتويه في مسعى منها للإشادة أو التحذير من خطورتها وذلك حسب ما تتضمنه من لقطات إيجابية أو سلبية على حد سواء.
&
ويستعد يوفنتوس الذي توج بالثنائية المحلية في إيطاليا للموسم الكروي الجديد بعدما عزز صفوف الفريق بلاعبين من العيار الثقيل وهنا يدور الحديث حول الظهير البرازيلي المخضرم دانييل ألفيس من برشلونة وصانع الألعاب البوسني ميراليم بيانيتش من روما والمدافع المغربي المهدي بن عطية من بايرن ميونيخ والمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين.
&
كما أشعل يوفنتوس ميركاتو إيطاليا وتخطى كافة الخطوط الحمراء حيث وقع مع هداف نابولي والكالتشيو غونزالو هيغواين لمدة أربع سنوات مقابل 94.7 مليون يورو هي قيمة فسخ الشرط الجزائي ما أثار حفيظة جماهير فريق "الجنوب الإيطالي".
&
شاهد الهدف :&