وصف الدولي الإسباني سيسك فابريغاس نجم خط وسط نادي تشيلسي الإنكليزي، الفرنسي آرسين فينغر مدرب نادي آرسنال &بأنه&أهم وأفضل مدرب تعامل معه خلال مسيرته الكروية في الدوري الإنكليزي والإسباني .

وأكد فابريغاس في تصريحات لمجلة "فور فور تو" قائلاً : "بالتأكيد فينغر هو أهم مدرب عملت معه خلال مشواري لانه منحني الفرصة الحقيقية لاكون لاعباً هاماً &وأنا في سن الـ 16 من عمري".
&
ووصف فابريغاس مدرب أرسنال بـ"الاستثنائي" صاحب الشخصية الفريدة من نوعها في التعامل مع لاعبيه ، مشيراً بأن&لولاه لم يكن ليصل إلى المستوى الذي وصله الآن.
&
كما تحدث فابريغاس أيضاً عن المدرب البرتغالي جوزية مورينيو الذي دربه في صفوف نادي تشيلسي، حيث قال بشأنه:"العمل معه رائع بفضل عشقه لكرة القدم ، وبفضل شخصيته الرائعة ، حيث يقوم يومياً بشحن لاعبيه و تحفيزهم على تقديم الافضل"،&مضيفا :" اعتبر تجربتي مع مورينيو في تشيلسي رائعة لاني استفدت منها كثيراً ".
&
وعمل فابريغاس تحت إشراف الفرنسي آرسين فينغر في آرسنال من عام 2003 وحتى عام 2011 ، فيما &عمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو في تشيلسي في الموسمين 2014-2015 و 2015-2016 قبل ان يتقدم السبيشل وان بإستقالته من تدريب البلوز، بعدما كان وراء انتقاله&من برشلونة وعودته الى الدوري الإنكليزي من بوابة البلوز.
&
شاهد الفيديو :&