يسعى نادي انتر ميلان الإيطالي لتجديد عقد قائد الفريق ومهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، في أقرب وقت قصد اغلاق الملف نهائياً، بعد الأخبار المتعددة والمتضاربة حول وجود مفاوضات موازية بين اللاعب وإدارة نادي نابولي لضمه في الصيف الجاري. 

وأفادت صحيفة "كويري ديللو سبورت" الإيطالية، أنّ مسؤولي نادي انتر ميلان يستعدون لتوقيع عقد جديد لماورو إيكاردي، كاشفة عن بعض الأرقام التي ستناقشها الإدارة مع وكيلة أعمال اللاعب وزوجته واندا نارا .
 
وتطالب واندا برفع أجر زوجها، حيث يحصل حالياً على راتب سنوي بقيمة 2.6 مليون يورو، بالإضافة لـ1.2 مليون يورو مكافآت ، و50 % من حقوق تسويق صورة النجم الأرجنتيني.
 
وأوضحت ذات لصحيفة الرياضية، أنّ وكلية إيكاردي ستطلب حصوله على راتب يقدر بـ 5 ملايين يورو سنوياً وعلى قيمة تسويق الصورة كاملة.
 
وفي سياق ذي صلة، ذكرت شبكة "سكاي" الإيطالية، أنّ نادي نابولي، قدم عرضاً جديداً لإدارة انتر ميلان يصل إلى 52 مليون يورو، بالإضافة لبعض الإضافات.
 
وأشارت الشبكة، إلى أن إيريك توهير، رئيس نادي إنتر ميلان، أعلن أنه متمسك باللاعب، ويرفض التخلي عنه، قائلاً: "نحن لن نبيعه".
 
ويرغب نابولي في تعويض رحيل مهاجمه و هدافه الأرجنتيني غونزالو هيغواين، الذي انضم رسمياً لنادي يوفنتوس الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت 90 مليون يورو.