في لقطة أحبطت عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم، ظهر الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يدفع بقوة أحد معجبيه أراد التقاط صورة "سيلفي" برفقته دون أن يظهر "CR7" أي مبالاة تُذكر خلال مروره بأحد الشوارع.

حازم يوسف-إيلاف: يواصل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو حركاته المثيرة للجدل التي تُشير بوضوح إلى شخصيته "المغرورة" والمُتعجرفة" على الرغم من كونه أحد أفضل لاعبي "اللعبة الشعبية الأولى في العالم".
 
ففي أحدث لقطاته "المستهجنة"، ظهر النجم البرتغالي وهو يتجول في أحد الشوارع ممسكاً في يده هاتفه النقال ومنهكماً بشدة في متابعته وتصفح ما بداخله وسط ملاحقة من قبل حشد من المعجبين والأنصار.
 
وعلى الرغم من وجود رجل حراسة إلى جانب قائد المنتخب البرتغالي، نجح شاب في التسلل بسلاسة إلى كريستيانو رونالدو وبدا حريصاً للغاية على التقاط صورة "سيلفي" مع هداف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.
 
ولم يتوقع المشجع العاشق لـ"CR7" ردة فعل النجم البرتغالي إذ قام الأخير بدفعه بيده بقوة دون أي يهمس بأي كلمة أو حتى يقدم اعتذاراً قبل أن يواصل كريستيانو رونالدو طريقه بثبات ويدخل أحد المحلات.
 
ودأب عدد كبير من عشاق "الساحرة المستديرة" على محاولة التقاط الصور التذكارية مع أبرز نجوم كرة القدم وخاصة الثنائي العالمي البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي وغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 
ووصل الأمر إلى قيام البعض بالنزول إلى أرضية الميدان حين يلعب ميسي أو كريستيانو من أجل تحقيق الحُلم والالتقاء بهما مع أخذ صورة تذكارية لتوثيق "الحدث التاريخي" غير مبالين بالتواجد الكثيف لقوات الأمن ورجال الشرطة.
 
وكان النجم البرتغالي قد تصرف بشكل مغاير تماماً في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا صيف هذا العام حين اقتحم مشجع أرضية الميدان لالتقاط "سيلفي" مع "صاروخ ماديرا" حيث استجاب اللاعب برحابة صدر واسعة رغم محاولة القوات الأمنية لإبعاد المشجع وطرده خارج الملعب.
 
وبصم كريستيان رونالدو على موسم "استثنائي" برفقة ناديه ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلاده حيث اعتبره النجم البرتغالي بأنه "الأفضل" في مسيرته الكروية على الإطلاق.
 
وتوج كريستيانو رونالدو مع نادي العاصمة الإسبانية بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب الجار اللدود أتلتيكو مدريد بفضل ركلات الترجيح في نهائي ميلانو.
 
كما أنهى الدون البرتغالي المسابقة القارية الأشهر على مستوى الأندية كهداف لها إثر إحرازه 16 هدفاً في النسخة الفائتة معززاً رقمه القياسي كأكثر من سجل أهداف في تاريخ "ذات الأذنين".
 
وعلى صعيد المنتخبات، قاد "CR7" منتخب بلاده لتحقيق أول قاري في تاريخه إذ نجح منتخب البرتغال في إسقاط نظيره الفرنسي في المباراة النهائية لكأس الأمم الأوروبية 2016 على الرغم من خروجه مصاباً في وقت مبكر من النهائي.
 
وبالنظر إلى إنجازاته على مستوى الأندية والمنتخبات، يبدو الدون البرتغالي مرشحاً فوق العادة للظفر بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة سنوياً لأفضل لاعب في العالم.
 
ويتطلع كريستيانو رونالدو لتقليص عدد الكرات الذهبية بينه وبين غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي إذ يمتلك الأخير 5 منها فيما يسعى الدولي البرتغالي للظفر بجائزته الفردية "الرابعة" في عام 2016.
 
شاهد الفيديو :