فتح رئيس نادي نابولي الإيطالي، أوريليو دي لورينتيس، مجدداً النار على لاعب فريقه السابق، المهاجم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين، معتبراً أنّه "لم يحترم" جماهير الفريق برحيله عنه من أجل الانضمام للغريم يوفنتوس.

وكان هيغواين قد قال في رسالة وجهها، مؤخراً، لجماهير نابولي:" في الأيام الماضية كنت صامتاً ولكنها كانت 3 سنوات رائعة أريد أن أشكرهم عن الحب الذي منحوني إياه. لقد اتخذت هذا القرار لأسباب خاصة بي. أرسل كل التحية إلى جمهور نابولي ".
&
وعن انتقاد دي لورينتس له، أضاف لاعب يوفنتوس الجديد "أريد أن أقول أنه لا يوجد بيننا أي علاقة الآن. لماذا لا يفكر بعقله الآن؟ وإن كنت اتخذت هذا القرار فهو من دفعني إلى ذلك".
&
وختم هيغواين بقوله :"بعد نهاية 3 سنوات لي في نابولي لم أريد أن أكون دقيقة أخرى مع دي لاورينتس لأنه لم يكن صريحاً معي".
&
ولم يتأخر دي لورنتيس اذن لانتقاد هيغوايين مرة أخرى، فأوضح أنه بعد تفكير طويل رأى الرد على رسالة النجم الأرجنتيني عبر الموقع الإلكتروني للنادي، قال فيها "محاولة قولك إن توقيعك للسيدة العجوز كان بسببي هو عدم احترام لجماهير نابولي. إذا لم تخجل، وباستطاعتك خداع هؤلاء الناس فلا يمكنك خداعي".
&
وأضاف:"لقد كان غونزالو هادئاً ولم يظهر ضغينة تجاهي، وهذا يمكن أن يؤكده الاشخاص المحيطين بنا".
&
وأكد دي لورنتيس أنّ اللاعب الأرجنتيني ووكيله الذي صرح في يونيو الماضي &بأنّ نادي نابولي"ليس على مستوى هيغواين" كانا على استعداد دائما للحديث عن تحسين عقد المهاجم قبل قبول عرض يوفنتوس.
&
وأعلن يوفنتوس ضم المهاجم الأرجنتيني لخمسة مواسم قادمة ودفع قيمة الشرط الجزائي لنابولي المقرر بـ90 مليون يورو، ليصبح أغلى صفقة في تاريخ الكالتشيو.
&
وكان دي لورينتس قد وصف هيغوايين، في تصريحات سابقة، بأنه "خائن" و"جاحد"، وذلك بعدما رحل، الأسبوع الماضي، إلى نادي يوفنتوس الذي تعاقد معه لمدة 5 مواسم، حيث دفعت إدارة "اليوفي" قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد اللاعب مع نابولي المقدرة ب90 مليون يورو.
&