في الوقت الذي فضل فيه اللاعب الفرنسي انتوني مارسيال، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، التزام الصمت تجاه الهجوم الذي شنته عليه سامانثا هيلينا زوجته السابقة، وإقحام انفها في قضية القميص رقم 9 الذي تم سحبه من مارسيال ومنحه للوافد الجديد على النادي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، قرر شقيق اللاعب الفرنسي يوهان مارسيال التدخل من أجل الرد على زوجة شقيقه السابقة.

وفضّل جو مارسيال الرد على سامانثا من خلال رسالة نشرها على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، حيث حملت رسالته لغة شديدة اللهجة لا تخلو من التقليل من زوجة شقيقه السابقة، معتبراً بأن ما ذكره بمثابة الحقيقة التي يجب على الجميع معرفتها ضد ممارسات التضليل الذي تمارسه ضد شقيقه نجم الشياطين الحمر.
 
وتضمنت رسالة يوهان إلى صديقة شقيقه السابقة على خمس نقاط، بدأها معلقاً:" أنا أعرف جيدًا بأنك تعيشين حالة نفسية سيئة بعد انفصالك عن مارسيال قبل نحو ثلاثة اشهر، غير ان الاكاذيب التي تقومين بنشرها في مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الاعلام لا يمكن تبريرها أو تمريرها، لأنها تلحق اضرارًا معنوية بشقيقي وبإسمه وإسم عائلته ايضًا".
 
واضاف: "لم تكوني زوجة لمارسيال"، وذلك في إشارة إلى كونها كانت مجرد عشيقة لم يكن يربطها باللاعب أي عقد رسمي يرسم العلاقة.
 
كما وصفها يوهان بـ"المرتزقة" بعدما علق عنها: "لم تلتقِ بمارسيال إلا بعدما أصبح لاعبًا معروفًا في نادي موناكو قبل ان ينتقل عام 2015 إلى مانشستر يونايتد، بالتالي فهي لم يكن لها أي دور في صناعة مستقبله".
 
كما كشفت رسالة يوهان بأن شقيقه ومنذ انفصاله عن سامانثا قام بتخصص راتب شهري لها قدره 3500 يورو، حتى تتمكن من تسيير أمورها الشخصية، والصرف على طفلتهما، في رد تكذيبي على قولها بأن مارسيال يفتقر للامكانيات المالية التي تسمح له بتوفير حياة كريمة لدرجة انه غير قادر على اقتناء كرسي.
 
كما أكد في ذات الرسالة بأن أنتوني مارسيال يكنّ حبًا شديداً لابنته ويرغب في رؤيتها كل يوم، معلقاً بسخرية من سامانثا: "لقد تحول من أب رائع قبل ثلاثة أشهر إلى أسوأ أب بعد الانفصال".
 
واتهم يوهان صديقة شقيقه السابقة بعدم الالتزام بالمسؤولية العائلية تجاه ابنتهما، بعدما وضعتها في صلب القضية من خلال نشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي رغم انها لم تكن تقوم بذلك قبل الانفصال.
 
كما وجه شقيق الدولي الفرنسي كلماته إلى سامانثا في ذات الرسالة معلقاً: " هدفها الوحيد من خلال هجومها على مارسيال بهذه الطريقة غير اللائقة هو ابتزازه لمنحها المزيد من الاموال، ورغبة منها في تلطيخ إسمه" ، مضيفاً: "هناك الآلاف من الأزواج ينفصلون عن بعضهم البعض ولا احد منهم يقوم بتخصيص راتب مثلما يفعل أنتوني على الرغم من انها لم تكن زوجته بشكل رسمي".
 
الجدير ذكره أن سامانثا هيلينا كانت قد بررت رفض أنتوني مارسيال منح قميصه رقم (9) في صفوف مانشستر يونايتد لزميله الوافد الجديد على الفريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لأسباب مالية كون هذا الرقم ، قد خصصه مع الحرف الأول من إسمه للعلامة التجارية الجديدة التي أسسها الموسم المنصرم ويعتزم من خلالها الدخول في السوق العالمية.
 
شاهد رسالة يوهان إلى سامانثا 
 

A photo posted by Johan Martial (@jomartial971) on Jul 29, 2016 at 4:21am PDT