خطف النجم الويلزي غاريث بيل الأنظار حين احتفل بعيد ميلاده وخطوبة شريكة حياته في جزيرة إسبانية بعيداً عن أعين الملايين وهو ما كلفه مبلغاً مالياً ضخماً.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن نجم ريال مدريد أثار الانتباه بشدة بعدم قام باستئجار جزيرة إسبانية كاملة لمدة أسبوع واحد من أجل الاحتفال بعيد ميلاده السابع والعشرين فضلاً عن قيامه بخطبة يد رفيقه دربه إيما ريس جونس.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن أسبوع الجزيرة الإسبانية كلف الدولي الويلزي مبلغاً مالياً كبيراً لم يقل عن حاجز الـ450 ألف يورو تقريباً.

وأشارت إلى أن الجزيرة الإسبانية التي يُطلق عليها "تاجوماجو" قريبة من جزيرة إيبيزا الشهير وتعد من أجمل الجزر الإسبانية على الإطلاق.

ولفتت إلى أن جزيرة تاجوماجو تضم مساكن ومبانٍ فاخرة للغاية وخدمات فائقة وهو مادفع النجم الويلزي للانعزال عن العالم لمدة أسبوع كامل مع أسرته الصغيرة وبعض من أصدقائه.

وبعد مشاركة مميزة مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا، سيعود غاريث بيل إلى تدريبات فريقه ريال مدريد مطلع الشهر الجاري للاستعداد لمواجهة إشبيلية في كأس السوبر الأوروبي وسط شكوك حول جاهزية اللاعب من الناحية البدنية.