أعلن الملياردير التايلاندي فيتاي سيرفادهانابرابها، مالك ورئيس نادي ليستر سيتي الإنكليزي إن نجم الفريق، الدولي الجزائري رياض محرز ليس للبيع ، على الرغم من التقارير العديدة التي تتحدث عن قرب انتقاله إلى نادي آرسنال.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية عن الحساب الشخصي لفيتاي سيرفادهانابرابها، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام "صورة تجمعه بمحرز، علق عليها بـ:"محرز، أنت لست للبيع" ويرد النجم الجزائري "نعم سيدي".
 
وكان محرز، البالغ من العمر 25 عاماً، قد طلب، في مطلع شهر يوليو الماضي، من وكيل أعماله الدخول في مفاوضات مع الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته، وذلك بعد فشل المحادثات التي جمعت اللاعب الدولي الجزائري مع إدارة فريق بطل انكلترا حول تجديد العقد والرفع من راتبه إلى 100 ألف يورو أسبوعياً.
 
ويمتد عقد رياض محرز مع نادي ليستر سيتي إلى غاية يونيو 2019. وقد انضم إليه في يناير 2014، قادماً من نادي لوهافر الفرنسي بمبلغ 500 ألف يورو فقط، ولكن قيمته السوقية ارتفعت بشكل كبير، وذلك بعد التألق اللافت الذي ظهر به في الموسم الماضي الذي شهد نيله لجائزة أفضل لاعب في "البريمرليغ"، حيث سجل 17 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ساهم بها في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز لأول مرة في تاريخه.
 
شاهد الصورة من حساب رئيس نادي ليستر سيتي: