قرر نادي فولفسبورغ الألماني فرض غرامة مالية على لاعبه جوليان داركسلر، عقاباً له على تصريحاته غير المسؤولة، التي أدلى بها مؤخراً حول بنود عقده مع إدارة النادي.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية أنّ نادي فولفسبورغ قد فرض على متوسط ميدان "المانشافت" غرامة ب100 ألف يورو، حيث رأى مسؤولو الفريق أنّ ما قام به اللاعب داركسلر،هو تقليل من الاحترام للنادي.
 
وكان متوسط الميدان الدولي الألماني دراكلسر قد صرح بأنّ له الحق في الرحيل نحو أحد الأندية الأوروبية الكبرى، بحكم أنّ هذا الأمر يعتبر هدفه الأول منذ أن أمضى عقده مع فولفسبورغ، كما يعتبر أيضاً- حسب اللاعب- شرطاً على إدارة النادي.
 
لكن نادي فولفسبورغ نفى، في بيان رسمي، وجود أي اتفاق من هذا النوع مع لاعبه، موضحاً أنّ الشرط الجزائي المتواجد ما هو إلا دليل واضح على امتلاك الفريق لحقوق اللاعب كاملة.
 
وكان جوليان دراكسلر، البالغ من العمر 22 عاماً، قد تألق بشكل لافت رفقة منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016" التي جرت مؤخراً بفرنسا، ما جعل الأندية الأوروبية الكبيرة تتهافت للظفر بخدماته، لكنها اصطدمت بتمسك فولفسبورغ بلاعبها الشاب الذي لا يزال مرتبطاً معه بعقد إلى غاية يونيو 2017.