فجرت لاعبة الجودو السعودية جود فهمي قنبلة من العيار الثقيل في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في مدينة ريو دي جانيرو بعد انسحابها من الدور الـ32 تجنباً لمواجهة لاعبة اسرائيلية.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن لاعبة الجودو السعودية انسحبت من الدور الـ32 بداعي الإصابة كي تتفادى مواجهة نظيرتها الاسرائيلية جيلي كوهين في دور الـ16.

وأضافت أن جود فهمي تعمدت الانسحاب من دور الـ32 على الرغم أنها تعد الأفضل أمام منافستها من موريشيوس حين علمت بأنها ستواجه الاسرائيلية كوهين في الدور المقبل.

وتأتي هذه التطورات بعدما أعلنت اللجنة الأولمبية السعودية أن لاعبة الجودو جود فهمي في وزن 52 كيلو غرام انسحبت من المنافسات الأولمبية بسبب الإصابة.

وكتبت اللجنة الأولمبية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":"‫تعرضت اللاعبة جود فهمي لإصابة في يدها وقدمها خلال التدريب، وأوصت اللجنة الطبية بعدم مشاركتها في منافسات الجودو في أولمبياد ريو".

وبانسحاب اللاعبة السعودية بات في حكم المؤكد أن تواجه لاعبة دولة موريشيوس كريسيان لوجنتيل نظيرتها الاسرائيلية جيلي كوهين في دور الـ16 من المنافسات الأولمبية.