اعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم الاربعاء على موقعه الرسمي في شبكة الانترنت ان الشرطة داهمت مقره الثلاثاء، لكن مصدرا مسؤولا في الشرطة نفى ذلك.

ونشر الموقع صورة لرجال الشرطة داخل مقر الاتحاد وأرفقها بالتعليق التالي "بعد خسارة قضايا في محكمة التحكيم الرياضي (كاس) والمحكمة المدنية السويسرية، الشرطة وجهات حكومية أخرى في مقر الاتحاد الكويتي لكرة القدم. وجهتهم المقبلة مقر اللجنة الأولمبية".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي تصريحا أدلى به مسؤول في الشرطة جاء فيه "غير صحيح ما يتداول حول تواجد الشرطة وإدارة تنفيذ الأحكام في مقر اتحاد كرة القدم".

واضاف "جرى تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها لجنة حكومية تبحث في التعديات على أملاك الدولة، وقد سبق لها زيارة مواقع أخرى، بما في ذلك الاندية الرياضية".

وخسرت الحكومة الكويتية والهيئة العامة للشباب والرياضة قبل ايام القضية المستعجلة التي رفعت امام المحكمة المدنية في مدينة لوزان السويسرية لتجميد قرار اللجنة الاولمبية الدولية في 27 تشرين الاول/اكتوبر 2015 القاضي بإيقاف الكويت دوليا بسبب تعارض قوانينها الرياضية مع الميثاق الاولمبي.

واجبرت المحكمة السويسرية الحكومة الكويتية والهيئة العامة للشباب والرياضة على دفع مبلغ قدره 11125 فرنكا سويسريا (11458 دولارا اميركيا) للجنة الاولمبية الدولية.

ويشارك الرياضيون الكويتيون في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016 تحت العلم الأولمبي.