فسر النجم التركي أردا توران متوسط ميدان فريق برشلونة الإسباني، لجماهير النادي الكاتالوني، التصرف الغريب الذي أقدم عليه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقام نجم أتلتيكو مدريد السابق من خلال حسابه في "تويتر" بتفضيل إحدى التغريدات التي كانت تحتوي على صورة لقميص ريال مدريد يحمل شعار اللقب الحادي عشر في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واضطر النجم التركي لتفسير تصرفه الغريب الذي أثار غضب أنصار برشلونة وكذلك الحال بالنسبة لجماهير أتلتيكو مدريد الفريق السابق للاعب.

وكشف توران عن أن حسابه في "تويتر" تعرض للاختراق خلال 48الـ ساعة الماضية، حيث غرد قائلا: "قبل يومين تم اختراق حسابي لفترة قصيرة، وخلال هذا الوقت حدث ما أثار غضبكم، قام المخترق بالإعجاب بصورتين دون علمي، وأود أن تؤخذ هذه المسألة بعين الاعتبار".

جدير بالذكر أن تصرف توران الأخير أثار جدلا واسعا في الصحافة الكاتالونية وبين أنصار النادي الكاتالوني، كون ريال مدريد يعد غريمهم الأزلي والتاريخي.

كما جاء هذا التصرف في وقت يعاني فيه اللاعب التركي من فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للفريق الكاتالوني، وذلك منذ وصوله إلى ملعب كامب نو الصيف الماضي قادما أتلتيكو مدريد، وسط تقارير تتحدث عن قرب رحيل اللاعب.

تغريدة توران: