أوفى الانكليزي غاري لينيكر هداف مونديال 1986، بوعده، وقدم الأستوديو التحليلي الافتتاحي للموسم الجديد في الدوري الإنكليزي الممتاز بملابسه الداخلية.

وكان لينيكر قد وعد عبر حسابه في "تويتر" بأن يقدم برنامج "أفضل مباراة" على تلفزيون هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) في الموسم الكروي الجديد، وهو يرتدي ملابسه الداخلية إذا توج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الموسم الماضي.

وظهر لينكير على الهواء مباشرة وهو يقدم الحلقة الأولى من برنامجه بملابسه الداخلية فقط، وتم تداول المقطع بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان رئيس الوزراء البريطاني، دافيد كاميرون، قد طلب من غاري لينيكر الوفاء بوعده والظهور في برنامجه التلفزيوني الشهير بملابسه الداخلية فقط، بعدما ضمن نادي ليستر سيتي نيل لقب البريميرليغ.

وصار&لينيكر على نفس خطى&النجم المصري السابق أحمد حسام "ميدو"، المحلل الحالي في شبكة قنوات beIN SPORTS القطرية، والذي أوفى بوعده الذي قطعه على نفسه بحلق شعره على الهواء في حال فاز فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي، حيث بثت شبكة قنوات beIN SPORTS مقطع فيديو خاص لحلاقة "ميدو" شعره على الهواء مباشرة، في الاستوديو التحليلي للجولة قبل الأخيرة من المسابقة والتي شهدت تتويج ليستر باللقب.

شاهد الفيديو:

&