شدد مدافع نادي برشلونة الإسباني، خافيير ماسكيرانو على رغبة فريقه في القتال بشدة على كافة بطولات الموسم الجديد قبل لقاء الإياب من كأس السوبر المحلية أمام إشبيلية على ملعب كامب نو مساء الأربعاء.

وقال ماسكيرانو في تصريحات للموقع الرسمي لبرشلونة إن الفوز بدوري أبطال أوروبا يبقى الهدف "الدائم" لكنه الفريق مطالب بالقتال من أجل الظفر بكل شيء.

وأضاف المدافع الأرجنتيني أن فريقه يركز حالياً على تقديم مباراة جيدة في إياب كأس السوبر الإسبانية مثل أداء لقاء الذهاب لافتاً إلى أن لاعبي برشلونة متحمسون للغاية من أجل الفوز باللقب لتدشين الموسم الجديد بشكل جيد.

وامتدح الدولي الأرجنتيني زميله الفرنسي الجديد صامويل أومتيتي مشيراً إلى أنه يعطي الفريق القوة ويجعله "أفضل" فيما لم يعطِ جواباً حاسماً بشأن رحيل الحارس التشيلي المخضرم كلاوديو برافو عن صفوف برشلونة إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

وأوضح أنه لا يعرف أي شيء عن هذه الأمور ولا يعلم أيضاً إن كانت هذه الأخبار صحيحة أم لا لكنه أبدى تفهمه في الوقت نفسه لقرار برافو في حال أصر على الرحيل عن صفوف البلوغرانا.

وكشف ماسكيرانو أنه خطط لمغادرة برشلونة في نهاية الموسم الماضي عازياً ذلك إلى أنه لم يعلم بأن لا يزال في المستوى المطلوب من أجل اللعب ضمن صفوف الفريق الكتالوني في الموسم المقبل أم لا.