دخل ناديا برشلونة وفالنسيا الإسبانيان في مفاوضات ماراثونية من أجل إبرام عدة صفقات تبادلية بين الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارتي برشلونة وفالنسيا يتفاوضان حول إتمام عدة صفقات بين الجانبين قبل إغلاق سوق الانتقالات في الـ31 من أغسطس الجاري.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن برشلونة يرغب بشدة في الحصول على خدمات مهاجم فالنسيا باكو ألكاسير من أجل لعب دور المهاجم الرابع في الفريق بعد الثلاثي اللاتيني الشهير.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد أيضاً التعاقد مع الحارس البرازيلي في فالنسيا دييغو ألفيش فيما يبدي الخفافيش اهتماماً كبيراً بلاعب خط وسط الفريق الكتالوني سيرجي سامبر بالإضافة إلى المهاجم الشاب منير الحدادي ذو الأصول المغربية.

ولفتت إلى أن برشلونة يريد التوقيع مع الحارس البرازيلي في ظل اقتراب حارسه التشيلي المخضرم كلاديو برافو من صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي بطلب من المدرب بيب غوارديولا الذي وضع جو هارت في مقاعد الاحتياط في مباراة السيتزن الأولى بالبريمير ليغ أمام سندرلاند.

وأوضحت أن فالنسيا يريد تعزيز خط وسطه بعد رحيل لاعبه البرتغالي المتألق أندريه غوميز إلى برشلونة هذا الصيف مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات وحوافز مالية أخرى.

 ويبدو سامبر المرشح الأوفر حظاً للانتقال إلى ملعب مستايا برفقة زميله منير الحدادي في حال رحل ألكاسير أيضاً مع وضع خيار إعادة الشراء في حال تألقهما مع الخفافيش.