تلقى المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنكليزي يورغن كلوب ضربة قوية إثر إصابة مهاجمه السنغالي ساديو مانيه خلال تدريبات الفريق الأول الأربعاء.

وذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن المهاجم السنغالي ساديو مانيه تلقى إصابة قوية خلال تدريبات فريقه ليفربول استعداداً للمواجهة المقبلة في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن الدولي السنغالي تعرض لإصابة في الكتف ما اضطر اللاعب على وجه السرعة للذهاب إلى المستشفى مباشرة برفقة طبيب النادي لإجراء الفحوصات الطبية.

وأشارت إلى أنه لم يتضح إلى الآن حجم الإصابة ولا طبيعتها بالتحديد ولا حتى خطورتها بالإضافة إلى المدة الزمنية التي سيغيبها مانيه عن الريدز.

ولفتت إلى أن إصابة مانيه أدخلت الرعب والقلق إلى داخل صفوف لاعبي ليفربول والجهاز الفني لأهمية اللاعب في خطط المدرب يورغن كلوب.

وكانت إدارة ليفربول قد تعاقده مع المهاجم السنغالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من صفوف ساوثهامبتون مقابل 30 مليون جنيه استرليني.

وأحرز مانيه هدفاً في فوز ليفربول على أرسنال في ملعب الإمارات في الجولة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز كما سجل في شباك برشلونة في المباراة الودية على ملعب ويمبلي ضمن كأس الأبطال الدولية.
&