عبّر البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، عن ثقته الكبيرة في قدرة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، على الاستمرار ضمن صفوف الشياطين الحمر، لفترة أطول من مدة عقده.

 وانضم إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد في"الميركاتو" الصيفي الحالي، حيث تعاقد معه لمدة موسم واحدٍ واحدٍ فقط، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.
 
وقال مورينيو، في تصريحات صحفية: "أتابع إبراهيموفيتش باستمرار واستفسر منه عن حالته والاطمئنان على أسرته بشكل يومي".
 
وأضاف:"أؤكد أنه سعيد للغاية بتواجده في إنكلترا، وقادر على الاستمرار معنا موسمين، ليس لدي أدنى شك في ذلك، خاصة أنّ حالته المعنوية مرتفعة للغاية".
 
وكان إبراهيموفيتش، قد أشار، بدوره قبل أسبوع، أنّه قد يستمر لفترة طويلة ضمن نادي مانشستر يونايتد، عندما صرح قائلاً:"دعنا نرى ما سيحدث، لا أحد يعلم، من الممكن أن أبقى أكثر من عامين، وقد يكون أكثر من ثلاثة أعوام، دعنا نرى كم من الوقت يمكنني أن أؤدي بشكل جيد".
 
زلاتان ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، اعتزال اللعب الدولي مع منتخب بلاده السويد، بعد مشاركته في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو2016" التي جرت مؤخراً في فرنسا، ما يسمح له التفرغ لناديه مانشستر يونايتد وبالتالي امكانية الاستمرار في اللعب معه لأكثر من موسمٍ واحدٍ
وبدأ إبراهيموفيتش، مشواره مع مانشستر يونايتد بشكل جيد، حيث سجل هدف الفوز في مباراة كأس الدرع الخيرية أمام نادي ليستر سيتي، ثم سجل هدفاً واحداً في مرمى نادي بورنموث (3-1) في لقاء الجولة الافتتاحية للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.