نفت صحيفة "ماركا" الإسبانية صحة كل التقارير التي راجت مؤخرا حول موافقة نادي ريال مدريد الإسباني على بيع النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى صفوف ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبالرغم من الشائعات الأخيرة التي راجت في وسائل الإعلام الإيطالية، إلا أن الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، أكدت أن وضع اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش مع الفريق لم يتغير، وأنه ليس للبيع وسيبقى مع الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة المدريدية فإن كوفاسيتش لايزال يحظى بالثقة الكاملة من قبل مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، مشيرة في الوقت نفسه إلى إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز لا تفكر في بيع اللاعب.

وكانت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، قد ذكرت أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وافق على بيع اللاعب الكرواتي في الفريق ماتيو كوفاسيتش، مشيرة إلى أن بيريز أعطى موافقته لنادي ميلان للتعاقد مع اللاعب الكرواتي.

وبحسب الصحيفة فإن المدير التنفيذي لنادي ميلان أدريانو غالياني والذي تجمعه علاقة جيدة مع فلورنتينو بيريز، طلب من الأخير الحصول على خدمات كوفاسيتش، المطلوب بقوة من مدرب ميلان الجديد مونتيلا، مشير إلى موافقة بيريز على بيع كوفاسيتش لنادي ميلان، جاءت بعدما قرر مدرب الفريق الملكي زين الدين زيدان الموافقة على التخلي عن لاعبه بسبب وفرة لاعبي الوسط في الفريق.