نجح نادي برشلونة الإسباني في التوصل إلى اتفاق مع إدارة أياكس أمستردام الهولندي من أجل الحصول على خدمات الحارس ياسبر سيليسن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة برشلونة أغلقت بنجاح صفقة التعاقد مع الحارس الدولي الهولندي سيليسن قادماً من صفوف أياكس أمستردام.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أن الحارس الهولندي سوف يسد ثغرة الرحيل المتوقع للتشيلي المخضرم كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي.

وأشارت إلى أن قيمة الصفقة بين الناديين الإسباني والهولندي تبلغ 13 مليون يورو فيما يمتد عقد سيليسن في ملعب كامب نو لمدة خمسة أعوام كاملة.

ولفتت إلى أن برشلونة بقيادة مدربه لويس إنريكي رفض السماح لكلاوديو برافو بالرحيل في الأيام الماضية وخاصة بعد إياب كأس السوبر الإسبانية بسبب إصابة الحارس الألماني مارك تير شتيغن.

وأوضحت أن الحارس التشيلي سوف يرحل عن برشلونة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز عقب خوضه لقاء بيتيس في الجولة الافتتاحية من الدوري الإسباني.

وأكملت أن إدارة أياكس أمستردام وضعت كامل تركيزها على جلب حارس مرمى نيوكاسل يونايتد الإنكليزي تيم كارول لتعويض رحيل سيليسن إلى العملاق الكتالوني.

وكان برشلونة يعتمد في الموسمين الماضيين على الحارس التشيلي برافو لحراسة مباريات الدوري الإسباني فيما يحمي الألماني تير شتيغن عرين فريقه في لقاءات كأس الملك ودوري أبطال أوروبا.