وعد الإندونيسي إيريك توهير، رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي، جماهير الفريق بالمنافسة بقوة في مسابقة "الكالتشيو" للموسم الجديد التي انطلقت السبت المنصرم ،موضحاً أنّه يطمح رفقة المدرب الجديد فرانك دي بور لكسب تأشيرة المشاركة في نسخة الموسم القادم (2017-2018) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 وقال توهير، في تصريحات لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، : "مانشيني (المدرب السابق)، قام بعمل رائع الموسم الماضي. الآن نتمنى أن يقوم الهولندي فرانك دي بور (المدرب الحالي) أيضاً بعمل رائع، ونصل معه إلى دوري الأبطال".
 
وأضاف رئيس نادي انتر ميلان، مبدياً تفاؤله بقدرة دي بور على تحقيق الهدف المسطر، فقال: "لا يوجد مشكل للمدرب دي بور لأنه لم يعمل من قبل في إيطاليا. كونتي (مدرب تشيلسي)، وكلوب (مدرب ليفربول)، لم يعملا من قبل في إنكلترا، ولم تحدث أي مشكلة".
 
وتابع توهير قائلاً:"يوفنتوس هو أقوى فرق إيطاليا في الوقت الحالي. لكن ذلك لا يعني الاستسلام له، سننافس على اللقب وسنقاتل حتى الجولة الأخيرة، وإن كان هدفنا الأساسي الذي سيحدد مدى النجاح خلال الموسم، هو الوصول لدوري الأبطال".
 
وعن سوق الانتقالات، قال توهير: "لن نقوم بشراء الكثير من اللاعبين، مثلما كان الحال، في المواسم الماضية، لكننا سنضم لاعبين مميزين، بصرف النظر عن عددهم، وسنضم لاعباً أو اثنين قبل انتهاء الميركاتو الصيفي".
 
 يُشار أنّ رجل الأعمال الأندونيسي ايريك توهير لا يزال رئيساً لنادي انتر ميلان على الرغم من بيع أغلبية أسهمه لمجموعة تجارية صينية في مطلع شهر يوليو الماضي.