أكد اللاعب الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي، تجديد عقده مع "النيراتزوري"، واضعاً بذلك حداً لحالة الترقب التي دامت طيلة الشهرين الماضيين، والتي تخللتها امكانية رحليه نحو نادي آرسنال الإنكليزي ثم إلى يوفنتوس فنابولي الإيطاليين.

 ونشر إيكاردي صورة له، وهو ممسك بشعار الإنتر، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" معلقاً: "أهداف جديدة. لكن دائماً بنفس الشعور لهذا القميص لمدة 3 سنوات، ولسنوات عديدة".
 
وكانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت، صباح يوم الأحد إلى اقتراب توقيع إيكاردي على عقد جديد مع انتر ميلان، يمتد إلى غاية يونيو2021.
 
وسيحصل إيكاردي وفقاً لذات التقارير على راتب سنوي بقيمة 4.5 مليون يورو، وقد يصل إلى 5 ملايين مع المكافآت والحوافز المتغيرة.
 
 وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" أنّ الشرط الجزائي تقترب قيمته من 110 مليون يورو مع شروط يلزم تحقيقها قبل تفعيل هذا الشرط، أهمها أن يكون البيع إلى نادٍ خارج إيطاليا.
 
بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك تواريخ معينة لتفعيل الشرط الجزائي، وذلك بمنح وقت كاف لإدارة النادي للبحث عن البديل المناسب.
 
ويظهر من خلال هذه الشروط الإضافية للشرط الجزائي، أنّ إدارة إنتر ميلان تريد تفادي "المشكلة " التي وقعت فيها إدارة نادي نابولي بعدما اضطرت لتسريح هداف الفريق الأرجنتيني هيغواين لصالح الغريم يوفنتوس بعدما دفع الأخير قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ90 مليون يورو.
 
شاهد مشاركة إيكاردي بصورة مع متابعيه في حسابه الخاص على "انيستغرام"